مال وأعمال

“هنتر فودز” تعزز علاقتها الاستراتيجية مع مركز الصناعات الوطنية خلال معرض جلفود 2022

وقعت شركة “هنتر فودز” المتخصصة في إنتاج الأغذية عالية الجودة والوجبات الخفيفة والمتواجدة في دبي منذ العام 1985 اتفاقية خلال معرض جلف فود مع مجمع الصناعات الوطنية التابع لـ “دي بي ورلد” وأحد الجهات الرئيسة المساهمة في تحقيق أجندة الإمارات لتعزيز الإنتاج المحلي للأغذية والمشروبات.

وقع الاتفاقية كل من عبد الله الجسمي مدير مجمع الصناعات الوطنية وأنانيا نارايان العضو المنتدب لشركة “هنتر فودز” لبناء منشأة صناعية متطورة جديدة لإنتاج مجموعة متنوعة من الأغذية عالية الجودة والوجبات الخفيفة المتخصصة على قطعة أرض تبلغ مساحتها 15 ألف متر مربع.

وقال الجسمي : “منذ انطلاق مجمع الصناعات الوطنية وقطاع تصنيع الأغذية والمشروبات في المجمع يشهد نموًا مضطردًا بفضل بنيتنا التحتية المتطورة وموقعنا المركزي المعزز بقدرات الربط متعدد الأنماط لمركزنا التجاري واللوجستي في جبل علي ما يساعد الشركات على الوصول إلى أسواق الدولة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وما يتعداها من أقاليم. وتعد اتفاقيتنا مع “هنتر فودز” خطوة مهمة لتكريس هذا النمو .

وقال أنانيا نارايان العضو المنتدب في “هنتر فودز”: “نحن نبني حقبة جديدة في مسيرتنا ونشعر بحماس ونحن نواصل تطوير علاقتنا مع مجمع الصناعات الوطنية وبناء منشأتنا الجديدة بأحدث طراز ضمن المجمع. فشركتنا تصدّر منتجاتها الغذائية الآن إلى أكثر من 55 دولة ونأمل في توسيع نطاق تواجدنا لنصل إلى جميع أنحاء العالم تماشيًا مع رؤية دبي ودولة الإمارات.

جدير بالذكر أن مجمع الصناعات الوطنية يمتد على مساحة 430 ألف متر مربع ويعمل به 2,106 من المحترفين ويوفر للشركات الوطنية الرائدة وشركات التصنيع العالمية بيئة مثالية لتنمية أعمالها في مجال الأغذية والمشروبات.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى