أخبار الوطن

البواردي يبحث مع عدد من ضيوف “يومكس وسيمتكس 2022” علاقات الصداقة والتعاون

استقبل معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع – على هامش معرضي “يومكس وسيمتكس 2022″، كلاً على حدة، معالي جوآو ارنستو ديس سانتوس وزير الدفاع الانغولي، وسعادة السيد شارالامبوس بيتريدس، وزير الدفاع لجمهورية قبرص، والفريق أول انغوس كامبيل رئيس قوة الدفاع الاسترالي، وذلك بحضور سعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع وعدد من كبار الضباط والمسؤولين في الوزارة، والوفود المرافقة.

ورحب معاليه بالضيوف خلال اللقاءات التي جرت في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وبحث معهم علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وبلدانهم في مختلف الجوانب والشؤون الدفاعية والعسكرية.

كما تناول معاليه والضيوف أهمية معرضي “يومكس وسيمتكس 2022” ودوره في تعزيز التعاون والتنسيق وإقامة شراكات بين مختلف الشركات والمؤسسات الإقليمية والعالمية المعنية في قطاعات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب والذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى الروبوتات والأنظمة متعدد الاستخدامات في القطاعات الدفاعية والمدنية.

وأشاد الضيوف بالمعرض هذا العام وبالمستوى العالي الذي يتميز به عاماً بعد عام، كونه يمثل منصة عالمية للمتخصصين، كما أبدوا إعجابهم بالتنظيم وحجم المعروضات التي تضمنها المعرض.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى