مال وأعمال

“اقتصادية عجمان” تحصد 3 جوائز في الدورة الـ 5 لجائزة التميز الحكومي

حصدت دائرة التنمية الاقتصادية ثلاث جوائز تميز في الدورة الخامسة لجائزة عجمان للتميز الحكومي في فئة أفضل منشأة حكومية في مؤشر رضا المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية وأفضل منشأة حكومية في تحقيق مؤشر النضج الإحصائي وأفضل ممارسة في تطوير السياسات الحكومية.
و قال عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان إن التميز و الفوز هو غاية الدائرة الدائمة لتحقيق الريادة في المجال الاقتصادي وتعزيزاً لأهدافها الاستراتيجية في دعم النمو الاقتصادي والتميز هو نهجٌ دائم تمارسه اقتصادية عجمان في عملها وليس فقط جائزةٌ تحصدها.
و أكد حرص الدائرة على الاستمرار مع فريق العمل لتطوير منظومة التميز لتحقيق التطور بالعمل الحكومي و لحصد ثمار الجهود المبذولة من خلال تسهيل رحلة المتعامل وتنمية اقتصاد الإمارة.
وأضاف أن حصول الدائرة على أفضل منشأة حكومية في مؤشر رضا المتعاملين عن الخدمات الإلكترونية هو داعمٌ أساسي لما نرجوه ونسعى لتحقيقه في خدمة المتعامل وتسهيل رحلته.
وفي ما يخص فوز الدائرة في فئة أفضل ممارسة في تطوير السياسات الحكومية .. قال الحمراني إن الدائرة تسعى إلى تحقيق الأفضل في مجال الدراسات والبحوث والسياسات الاقتصادية التي تعتبر أساساً هاماً للبدء بالتطوير ولتحقيق الغايات والأهداف التي نسعى إليها.
وأشار إلى أن فوز الدائرة في أفضل منشأة حكومية في تحقيق مؤشر النضج الإحصائي هو لأمر نفخر به، موضحا أن اقتصادية عجمان تعتمد على الاحصاء والبيانات المهمة التي تدعم العمل في القطاع الاقتصادي ونموه.. مؤكدا أن فوز الدائرة بهذه الجوائز هو بداية لمسيرة أكبر نحو النجاح والتطور و الريادة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى