أخبار الوطن

“الإحسان الخيرية” تكرم 70 من متطوعيها ومشرفي حملة ” أفطر”

حضر الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية في عجمان الحفل الذي نظمته الجمعية لتكريم 70 متطوعاً ومشرفا من الذين تعاونوا مع الجمعية خلال شهر رمضان الكريم لتوزيع وجبات الإفطار على الأسر المحتاجة ضمن حملة “أفطر” والتي استهدفت أكثر من موقع في عجمان والفجيرة ورأس الخيمة .

كما حضر الحفل – الذي أقيم في فندق عجمان سراي – الدكتور حقي إسماعيل المدير التنفيذي للجمعية ومدراء الإدارات وعدد من الموظفين.

تضمن الحفل عرضاً لفيلم وثائقي عن إنجازات حملة “أفطر” وأهدافها ودور المتطوعين فيها، وتقييم العمل التطوعي إضافة إلى الاستماع لعدد من المقترحات التي بصدد تنفيذها بالعام المقبل.

ورحب الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي النعيمي بالحضور موجهاً الشكر للمتطوعين في حملة ” أفطر” ، مؤكداً على أن المتطوعين هم شركاء النجاح لما قدموه من خدمات استثنائية خلال فترة العمل التطوعي حلال شهر رمضان الكريم .

وشدد على ضرورة نشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع .. مشيرا إلى أن دور الجمعيات الخيرية لا يقتصر على تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية للمحتاجين وللأسر المتعففة وتمكين الأيتام فقط بل من أهدافها الدعوة إلى غرس مفهوم التطوع من خلال بناء جسر متين يجسد رؤى الدولة ويترجم توجيهات القيادة الحكيمة حول العمل التطوعي وتأثيره الإيجابي على المجتمع .

وأكد الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي النعيمي حرص الجمعية على تلبية احتياجات المحتاجين من الأسر المتعففة والأيتام و ذوي الدخل المحدود، من خلال تقديم المساعدات والمعونات لمستحقيها، مثمناً دور أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء في إنجاح مشاريع الجمعية الخيرية والإنسانية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى