أخبار الوطن

عودة أسر الشهداء من حملة الحج التي نظمها مكتب شؤون أسر الشهداء

عاد عدد من ذوي الشهداء إلى البلاد بعد أدائهم مناسك الحج التي نظمها مكتب شؤون أسر الشھداء بالتنسیق مع الھیئة العامة للشؤون الإسلامیة والأوقاف.

تأتي ھذه الحملة السنویة التي ینظمھا مكتب شؤون أسر الشھداء تنفیذاً لتوجیھات القیادة الرشیدة التي تؤكد دائما على ضرورة توفیر كافة أشكال الرعایة والاھتمام بأسر شھداء الوطن الأبرار وذویھم تقدیرا للتضحیات الكبیرة التي قدمھا شھداء الإمارات في الذود عن مصالح الوطن.

وقال الشیخ خلیفة بن طحنون بن محمد آل نھیان، مدیر تنفیذي مكتب شؤون أسر الشھداء، كانت حملة الحج التي نظمها المكتب لهذا العام مميزة وناجحة بكل المقاييس حيث قام فريق عمل المكتب بالتنسيق مع الأطراف المعنیة والتي قامت بدورها بتوفیر أفضل الخدمات لحجاج بیت الله الحرام وتسخیر جمیع الإمكانیات لضمان راحة الحجاج وتمكینھم من أداء مناسك الحج بكل سھولة ویسر، مع أخذ كافة احتیاطات الصحة والسلامة للحجاج المشاركین لھذا العام، بالإضافة إلى متابعة عملیة تنظیم مغادرة الحجاج من مطار أبوظبي الدولي وحتى عودتھم المیمونة الى أرض الوطن.

ودعا الشیخ خلیفة بن طحنون بن محمد آل نھیان، الله عز وجل أن یتقبل من زوار بیته الحرام حجھم وعبادتھم وأن یتغمد شھداء الوطن بواسع رحمته ویسكنھم فسیح جناته.

من جهتهم أعرب عدد من أسر الشھداء المشاركین في حملة الحج لھذا العام عن شكرھم وتقدیرھم للقیادة الحكیمة على مبادراتھا ومتابعتھا شؤونھم وتیسیر أداء ھذه الفریضة المباركة، مشیدین بجھود مكتب شؤون أسر الشھداء في تقدیم الدعم لھم.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى