أخبار الوطن

ضابط في شرطة دبي يفوز بجائزة مجلس السلامة البريطاني

دبي – الوحدة: 

حقق النقيب الدكتور منصور خلفان المنصوري من كوادر شرطة دبي، إنجازاً نوعياً إثر فوزه بجائزة مجلس السلامة البريطاني عن فئة “سفير الصحة والسلامة والرفاهية لعام 2022” وبإشادة عالية، وذلك بعد منافسة مع 647 مشاركاً من 39 دولة من مختلف أنجاء العالم.

ويمنح مجلس السلامة البريطاني جائزته المُتخصصة في مجال السلامة الدولية إلى المؤسسات والأفراد في الجهات العاملة في القطاعين الحكومي والخاص، نظراً لتميزهم وحرصهم على تطبيق معايير الأمن والسلامة والصحة المهنية.

وأكد النقيب المنصوري أن الفوز بالجائزة جاء نتيجة دعم وحرص القيادة العامة لشرطة دبي في مشاركة ومنافسة الضباط في الجوائز العالمية المُختلفة والوصول إلى الريادة عبر تطبيق أفضل الممارسات التي تعزز جودة العمل الشرطي.

وأشار النقيب المنصوري إلى أن مشاركته في الجائزة جاءت استناداً إلى خبراته العملية المتراكمة في مجال الأمن والسلامة على مدار أكثر من عشرين عاماً في شرطة دبي مسؤولاً للتفتيشات الأمنية والمشاركة بتأمين الفعاليات في إمارة دبي، منوهاً إلى أن فترة عمله في مجال الأمن والسلامة العامة والخبرات التي اكتسبها على مدار سنوات طويله ساعدته في إعداد ملفه الخاص للمنافسة في جائزة مجلس السلامة البريطاني وتحقيق هذا الإنجاز الجديد والنوعي في حياته المهنية.

الجدير ذكره أن النقيب المنصوري حصل على شهادة الدكتوراه في مجال إدارة الأزمات والكوارث، ويمتلك أكثر من 100 دورة تخصصية في مجال التفتيشات الأمنية على المستويين المحلي والعالمي، وساهم بشكل فعال في ابتكار وتطوير تقنيات التدريب في مجال التفتيش والبحث عن المتفجرات لمواجهة التحديات والمخاطر، إلى جانب التعامل مع المواد الخطرة وهو ما أثرى تجربته وخبراته في تعزيز متطلبات السلامة العامة في حياته المهنية في شرطة دبي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى