مال وأعمال

“كيو للعقارات” تمنح عقد هندسة الأساسات وتثبيت الركائز للمباني السكنية الستة ضمن مشروع ريم هلز

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت شركة كيو للعقارات، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة لشركة كيو القابضة) المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية)، عن منح عقد هندسة الأساسات وتثبيت 5000 ركيزة للمباني السكنية الستة ضمن مشروع ريم هلز لمجموعة “NSCC International Ltd”، بقيمة 61.96 مليون درهم إماراتي. يقع مشروع ريم هلز الذي يُركز على التميز والرفاهية في قلب العاصمة أبوظبي، وهو أول مجمع مسوّر في جزيرة الريم.

وبهذه المناسبة قال ماجد عودة، الرئيس التنفيذي لشركة كيو القابضة: “يسعدنا أن نعلن عن اختيار مجموعة “NSCC International Ltd” لهندسة الأساسات وتثبيت الركائز للمباني السكنية الستة ضمن مشروع ريم هلز المرموق والمميز، حيث تتماشى خبرتها الواسعة والتزامها بالتميز مع رؤيتنا وطموحاتنا، وسنعمل معاً على تحقيق النجاح لمشروع ريم هلز والارتقاء به لآفاق جديدة من التقدم والابتكار”.

وتتألف المباني التي ستعمل عليها مجموعة “NSCC International Ltd” من شقق واسعة مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، ومنازل تاون هاوس مكونة من ثلاث غرف نوم، وجميعها مصممة وفقاً لأعلى درجات الراحة وسهولة الاستخدام.

وبدوره، قال خليل خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة “NSCC International Ltd”: “تسرنا الشراكة مع كيو للعقارات للعمل على هندسة الأساسات وتثبيت الركائز للمباني السكنية لهذا المشروع المميز في قلب العاصمة أبوظبي”.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع ريم هلز يعبر عن التزام شركة كيو للعقارات بالمساهمة في التنمية الاقتصادية في أبوظبي ودعم طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة في الريادة عالمياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى