أخبار الوطن

بلدية أبوظبي تفتتح ملعب كريكيت في مصفح الصناعية

ضمن إطار التحفيز على ممارسة الرياضة وإسعاد العمال

أبوظبي -الوحدة:
افتتحت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية مصفح وبالتعاون مع الشريك (الراشد للنقليات العامة) ملعباً للكريكيت في منطقة مصفح الصناعية، وذلك ضمن إطار التزامها بتحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة، وتعزيز صحة أفراده، وإيجاد مرافق رياضية وترفيهية تساهم في إسعاد السكان .
ويأتي هذا المشروع ضمن إطار ترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية، ومشاركة القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع التي من شأنها دعم مكونات المرافق الترفيهية والخدمية، حيث حرص الشريك (الراشد للنقليات العامة) على توفير كافة مستلزمات تنفيذ المشروع، والقيام بجميع العمليات الفنية والإنشائية التي أثمرت عن إنجاز ملعب للكريكيت في هذه المنطقة الصناعية لإتاحة الفرصة أمام العمال لممارسة رياضتهم المفضلة في بيئة آمنة وصحية.
ملعب الكريكيت أقيم بمنطقة مصفح الصناعية بالحوض رقم (43) بجوار سوق بازار مصفح، ومقابل مدينة إيكاد العمالية، ومضمار المشي، وذلك بمساحة قدرها 8750 متراً مربعاً.
من جانبها عبرت بلدية مدينة أبوظبي عن الشكر والتقدير لشركة (الراشد للنقليات العامة) لدعمها ومبادرتها المجتمعية، مؤكدة أن تضافر الجهود بين القطاعين الخاص والعام من شـأنه أن يساهم في الارتقاء بجودة حياة السكان، من خلال توفير المزيد من المرافق الخدمية والترفيهية والرياضية.
ضمن هذا الإطار واحتفاء بافتتاح الملعب بشكل رسمي أقيمت مباراة في الكريكيت شارك فيها عدد من العمال، في جو اتسم بالبهجة والفرح والمنافسة، وتم توزيع الهدايا والميداليات والكؤوس على الفائزين تقديراً لمشاركتهم، وتحفيزاً لتنظيم المزيد من اللقاءات الرياضية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى