الوحدة الرياضي

أمين عام اتحاد الفروسية: معسكر منتخب الحواجز في إيطاليا محطة مهمة لأولمبياد باريس

أكد الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية والسباق أن منتخب الإمارات لقفز الحواجز أمام مرحلة مهمة من الإعداد والتحضير في معسكره الحالي بإيطاليا، والمشاركة في البطولات الأوروبية، استعداداً لأولمبياد باريس 2024، بدعم ورعاية الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، الرئيسة الأعلى لمجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات.

وأوضح الهاجري أهمية الدور الكبير لإسطبلات الشراع في دعم تطلعات المنتخب للوصول إلى الطموحات العالمية، وتحقيق النتائج الجيدة.

وأشار إلى أن اتحاد الإمارات للفروسية والسباق حرص على تنظيم واستضافة البطولات العالمية خلال الفترة الماضية بمشاركة أفضل المنتخبات على مستوى العالم، ما كان له أثر كبير في الارتقاء بمستوى أبطال قفز الحواجز، والاحتكاك مع نخبة الفرسان على مستوى العالم في بطولات كبرى مثل كأس رئيس الدولة ودوري لونجين للأمم، والبطولات الأخرى فئة الخمس نجوم.

من جانب آخر قال الأمين العام لاتحاد الفروسية إن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن بعض تفاصيل الأجندة الخاصة بالاتحاد، مشيراً في الوقت نفسه إلى التطور الكبير على صعيد رياضة التقاط الأوتاد من خلال الفعاليات المتنوعة، وحرص الاتحاد على المزيد من الخطوات الداعمة للوصول باللعبة إلى أعلى المستويات التنافسية.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى