أخبار الوطن

مجلس ضاحية الخالدية يواصل عقد لقاءاته المجتمعية ويكرم قاسم المرشدي تقديراً لجهوده

الشارقة-الوحدة:
بتواصل مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة لقاءاته اليومية مع الأهالي في إطار مبادرة “يلستنا”، يجتمع الأهالي يوميًا في مقر المجلس خلال شهر رمضان المبارك. ويأتي هذا اللقاء اليومي في إطار تعزيز التواصل الاجتماعي وتفعيل دور المجلس في خدمة المجتمع.
ليبلغ عدد اللقاءات التي تم عقدها خلال العام الجاري 2024 ، بعدد 23 لقاء منها 15 منذ بداية شهر رمضان الكريم بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي في مقر المجلس
وبحضور سعادة خلفان سعيد المري، رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وأعضاء وموظفي المجلس، وشخصيات وأهالي المنطقة، ومدير إدارة شؤون المجالس، عمر الطنيجي، تم تكريم قاسم المرشدي ضمن مبادرة “يلستنا”.
جرى التكريم تقديرًا لجهوده القيمة والمشاركة الفعالة في المناسبات الاجتماعية في المجلس. وضمت مبادرة التكريم تقدير جهوده وتحفيزه على مواصلة عطاءه المجتمعي.
وأكد المري على حرص المجلس على تكريم الأشخاص الفعالين في المبادرات الاجتماعية. وفي الختام، قدم قاسم المرشدي شكره الجزيل لمجلس ضاحية الخالدية على التكريم، بينما عبر الأهالي عن شكرهم للمجلس على تفعيل مبادرة “يلستنا” بشكل يومي في شهر رمضان المبارك، معتبرينها من المبادرات المهمة لهم للتعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى