الوحدة الرياضي

أول فوز لسيدات منتخبنا في بطولة العالم للمواي تاي وانتصار بلال والمكي

 أبوظبي-الوحدة:
حققت لاعبه منتخب الامارات للمواي تاي اللاعبة زينب بو حمده أول فوز لمنتخب سيدات الامارات في بطولة العالم للمواي تاي IFMA لعام 2022 المقامة حاليا بالقاعة الرئيسية بمركز أبو ظبي للمعارض بفوزها على اللاعبة الهندية ديبا راجاك بالضربة القاضية الفنية السريعة في وزن تحت 60 كجم وسط مؤازرة كبيرة من عشاق اللعبة، وبذلك تتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات المجموعة لهذا الوزن.. كما فاز لاعبنا أيوب المكي على اللاعب الفيتنامي فوك لونغ بعد مباراة قوية متكافئة.. وحقق اللاعب إبراهيم بلال فوزا مثيرا علي المصري سيف الله قنديل في وزن تحت 63.5 كغم بعد مباراة اتسمت بالندية والقوة من اللاعبين، ليتأهل بلال للدور الثاني. ومن نتائج المنتخبات العربية خسرت السعودية ريم الشريف من الإيرانية ريحانة سعيدي، وخسر الأردني احمد الحداد من رستم دهنوف (كازاخستان)، وانهزم المغربي يونس الغزالي من الاوزبكي شمسيف
وتستأنف مباريات البطولة في جولتها الرابعة اعتبارا من الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين بالقاعة رقم 5 بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض، حيث الدخول بالمجان بشرط ابراز نظام المرور الأخضر (الحصن)..
اسيوي المواي تاي يجتمع في أبو ظبي
يعقد الاتحاد الاسيوي للمواي تاي صباح يوم الأربعاء الأول من يونيو المقبل بقاعة الاجتماعات بمركز أرض المعارض في أبوظبي اجتماعا له برئاسة التايلاندي الدكتور ساكشي تبسوان رئيس الاتحاد وسعادة عبدالله سعيد النيادي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي – رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج ، كما يحضر الاجتماع أعضاء الاتحاد وعدد من ممثلي الاتحادات الاسيوية الأعضاء وذلك في ضيافة اتحاد الامارات للمواي تاي، حيث يشتمل جدول الاعمال على روزمانة النشاط الاسيوي ، والاستعدادات للتصفيات المؤهلة للأولمبياد القادم ، بهدف الظهور بالمظهر المشرف في أول مشاركة أولمبية .
دورة متقدمة للمدربين استعداداً للأولمبياد
خاطب التايلاندي الدكتور ساكشي تبسوان رئيس الاتحاد الدولي للمواي تاي IFMA، بحضور ستيفان فوكس امين عام الاتحاد الدولي للمواي تاي وكاريسا تينان المدير التنفيذي للاتحاد الدولي صباح أمس بالقاعة رقم 5 بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك) على هامش بطولة العالم للمواي تاي لعام 2022 التي تتواصل منافساتها حاليا وحتى الرابع من يونيو المقبل بنفس الصالة.. خاطب عدد من المدربين المشاركين في دورة التدريب المتقدمة التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع اتحاد الامارات للمواي تاي، وذلك في إطار استعداداته للمشاركة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بعد الاعتراف بالاتحاد واهمية الألعاب القتالية بهدف الارتقاء بالتدريب ومستجدات اللعبة بما يواكب الطفرة التي تعيشها اللعبة والتي انعكست خلال المشاركة الكبيرة خلال فعاليات بطولة أبو ظبي 2022.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى