مال وأعمال

“أنكس للتطوير” تطلق “برج فنتو” الفاخر بقيمة استثمارية تبلغ 470 مليون درهم

• تهدف " أنكس للتطوير" إلى المساهمة في قيادة مستقبل العقارات في دبي والإمارات من خلال مشروعها الفاخر في الخليج التجاري

دبي-الوحدة:
كشفت شركة ” أنكس للتطوير” الشركة التابعة لـ “أنكس القابضة”، النقاب عن أول دخول لها في قطاع العقارات الفاخرة بدبي بإطلاقها “برج فنتو” المذهل وهو مشروع مصمم للتعريف عن حقبة جديدة من نمط المعيشة الفاخرة وبقيمة استثمارية إجمالية تبلغ 470 مليون درهم.
يضم أول مشروع عقاري للشركة، “برج فنتو”، المقرر الانتهاء منه في الربع الأخير من عام 2025، ما مجموعه 225 وحدة سكنية فاخرة مفروشة ومجهزة بالكامل. وتتكون الوحدات السكنية من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة.
يتألف المشروع من 19 طابقاً سكنياً، وسيتم الترحيب بالسكان عبر ردهة من طراز فندق من فئة خمس نجوم، مع خدمات أمن على مدار الـ 24 ساعة وخدمة كونسيرج كاملة.
يعد “برج فنتو” بمثابة قيمة جديدة للحياة العصرية، حيث يتميز بمساحات واسعة مع وسائل راحة من الدرجة الأولى.
وتضم الشقق الكبيرة الحجم شرفات خاصة مصممة وفقاً لمخططات الوحدات الفردية التي تتمتع بإطلالات بانورامية على الخليج التجاري وبرج خليفة ومنطقة وسط مدينة دبي. علاوة على ذلك، تأتي الشقق مزودة بنظام المنزل الذكي الذي توفره شركتي بوش وسيمنز، مما يسمح للمقيمين بالتحكم في مجموعة من وسائل الراحة مثل الإضاءة والتبريد بتقنية متطورة. تشمل كل شقة أيضاً على تجهيزات المطبخ ذات العلامات التجارية، بما في ذلك التبريد الذكي وغسالة الصحون وأدوات الطبخ الحديثة. وتتراوح مساحة الشقق في “برج فنتو” من 472.86 قدم مربع للإستوديو إلى 1,208 قدم مربع لشقة بغرفة نوم واحدة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى